الأهلي وسموحة.. الأحمر يتقدم بثلاثية في شوط أول ناري وتألق كهربا "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم الأهلي بقيادة مارسيل كولر، على سموحة، بثلاث أهداف مقابل لاشئ في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر 2022، من أجل حسم الطرف الأخر للنهائي أمام بيراميدز.

ومع مرور الدقائق الأولى من عمر المباراة ظهرت سيطرة الأهلي الهجومية أمام سموحة بحثًا عن التقدم المبكر. 

وبالفعل خطف أحمد عبد القادر الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 8، بعدما أكمل تمريرة محمود عبد المنعم كهربا، الذي أرسل عرضية أرضية سهلة لتغالط الهاني سليمان وتمر من بين يديه وتصل إلى أحمد عبد القادر ويفتتح النتيجة لفريقه.

وبمجرد مرور 3 دقائق، خطف حمدي فتحي الهدف الثاني للنادي الأهلي ضد سموحة بعد صناعة جديدة من كهربا، الذي مرر له الكرة ليسددها في مرمى الهاني سليمان بكل سهولة من جديد.

 وسيطر الأهلي، على أحداث الشوط وكامل خطوطه بعد خطف الثنائية ليقررطارق العشري المدير الفني لسموحة، إجراء تبديلًا مبكرًا بخروج الهاني سليمان حارس المرمى بعد أخطائه وتسببه في تأخر فريقه بهدفين في أول ربع ساعة. 

وخرج الهاني سليمان في الدقيقة 16 ودفع طارق العشري، بالحارس البديل عمر صلاح .

وظهرت أنياب سموحة، في أول هجمة على مرمى الشناوي بالدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، حيث صوب محمد سعيد الكرة ناحية مرمى الشناوي بعد تحرك رائع وتمريرة مميزة له من حسام حسن ولكنها تعلو فوق مرمى الشناوي .

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة حاول الأهلي خطف الهدف الثالث قبل انتهاء الشوط من تمريرة طويلة لمحمد هاني تجاه أحمد عبد القادر ولكن دفاع سموحة، كان حاضرًا وأحبط تلك المحاولة أمام مرمى عمر صلاح.

واستمرارًا لمحاولات الأهلي، نجح بالفعل محمود كهربا في خطف الهدف الثالث في الدقيقة 35، من تمريرة لحسين الشحات لتسكن شباك عمر صلاح بكل سهولة.

وذهب كهربا، للاحتفال رفقة الجماهير بعد هدفه وتألقه في الظهور الأول له بعد غياب دام بعد غياب 451 يومًا، كما قام السويسري كولر، باحتضانه والاحتفال معه. 

وبالدقيقة 40 سدد محمد هاني كرة صاروخية على مرمى عمر صلاح، ولكنها مرت فوق العارضة.

وعلى الرغم من تسجيل الأهلي لثلاثية ولكن لم يتراجع اللاعبون واستمرت محاولاتهم الهجومية داخل منطقة جزاء سموحة.

واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدلًا من الضائع، ولكن لازالت النتيجة كما هي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بـ3-0.

ودفع كولر المدير الفني للأهلي بتشكيل ضد سموحة مكون من :
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد فخري
خط الهجوم: أحمد عبد القادر - محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات.

بينما جاء تشكيل سموحة كالتالي:
حراسة المرمى: الهاني سليمان.
خط الدفاع: شريف رضا - محمود شبانة - ممدوح عبدربه - أحمد جمال.
خط الوسط: محمود حليمو - أحمد مصطفى - دوكو دودو.
خط الهجوم: محمد سعيد "مكرونة" - حسام حسن - حسين فيصل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق