رسميا - تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، تأجيل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز الذي كان مقررًا له يوم 3 فبراير المقبل.

تأهل فريق الأهلي إلى نهائي كأس مصر 2021 - 2022، بعد الفوز على نظيره سموحة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي.

قدم الأهلي مستوى مميز للغاية أمام سموحة، وتعد البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك في لقاء القمة ضمن الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز المقرر لها السبت.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في نهائي كأس مصر، والمحدد له يوم 3 فبراير المقبل، والذي أصبح من المؤكد تأجيله.

موعد نهائي كأس مصر 2021 - 2022

ويأتي تأجيل مواجهة الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر 2021 - 2022، بسبب مشاركة الأول في كأس العالم للأندية المقبل.

وقال عامر حسين في تصريحات رسمية: "تقرر تأجيل نهائي كأس مصر و الذى يجمع الأهلي و بيراميدز والذى كان محددًا له يوم 3 فبراير المقبل ، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية".

وأكد عضو اتحاد الكرة و المشرف على المسابقات أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد لنهائي كأس مصر مع المؤجلات الخاصة بالنادي الأهلي لارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ومواجهة فريق أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير.

ويواجه الأهلي أوكلاند سيتي في أولى مباريات البطولة، يوم 1 فبراير المقبل، حيث سيتم تحديد موعد نهائي كأس مصر في وقتٍ لاحق.

تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر 2021 - 2022

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة، بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأهداف محمود كهربا هدف وصنع هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق