أول تعليق من الزمالك بعد تألق كهربا مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – خرج الزمالك بأول تعليق حول تألق محمود عبدالمنعم كهربا مع الأهلي ضد سموحة في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وكتب الإعلامي ونجم الزمالك السابق خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” منشور، قال خلاله: “كهربا عامل ماتش كبير جدًا لازم الأهلي قبل 2 فبراير يدفع لكهربا 8٠ مليون جنيه”.

وأضاف: “كهربا عشان يرجع يلعب علي طول لازم يدفع له المبلغ ده، بدل صفقات الأجانب اللي بالملايين من الدولارات”.

قصص سبورت 360

وشهدت التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر، ظهور محمود كهربا للمرة الأولى بعد فترة غياب طويلة، بسبب إيقافه عن المشاركة في المباريات لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية عليه تبلغ قيمتها مليوني دولار مع فائد 5 %.

جاء ذلك تنفيذا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على خلفية رحيله عن الزمالك في يونيو/ حزيران 2019 إلى ديبورتيفو آفيس البرتغالي، رغم سريان عقده مع “القلعة البيضاء”.

وانضم “الفولت” لصفوف المارد الأحمر في صفقة انتقال حر في يناير/كانون الثاني 2020، وهو ما دفع الزمالك للتقدم بشكوى رسمية للفيفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق