ممثلو بروزوفيتش يؤكدون تمسكه بالإنتر رغم تقارير انتقاله إلى برشلونة

Sport 360 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ممثلو اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بأنه لا صحة لتقارير انتقال نجم إلى فريق ، وأكدوا بأنه سيبقى في الإنتر “لأنه يُحب النيراتزوري”.

كانت هناك تقارير قد تحدثت بشكلٍ متكرر خلال الأيام القليلة الماضية في إسبانيا وإيطاليا بأن الإنتر وبرشلونة يتناقشون حول إجراء صفقة مبادلة مع فرانك كيسي، كما تم ذكر اسم ممفيس ديباي كمرشح لتنفيذ تلك العملية.

ومع ذلك سارع الإنتر إلى نفي هذه المزاعم، والآن سارعت الشركة التي تدير عمل بروزوفيتش لاستبعاد فكرة انتقاله إلى فريق ملعب الكامب نو.

صرح ممثلو شركة Epic Team عن تلك التقارير بالقول: “لا يوجد حقيقة في ذلك، بروزوفيتش سيبقى في الإنتر لأنه يُحب النيراتزوري”.

قصص سبورت 360

ويتواجد اللاعب الكرواتي الدولي حاليًا في الرياضي مع فريقه للاستعداد لمباراة الغد في نهائي كأس السوبر الإيطالي مع ميران، على الرغم من أنه لا يزال يعاني من إصابة ومن غير المرجح أن يشارك في الديربي.

وتم اقتراح أن الإنتر يُمكن أن يتحمل خسارة بروزوفيتش بعد اكتشاف هاكان تشالانوجلو في دور لاعب الوسط المتقدم أمام الدفاع “الريجيستا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق