خطوة تقرب زيدان من التوقيع لناديه الجديد

Sport 360 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذكرت شبكة تودوفيتشاخيس الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي تحرك بالفعل وتواصل مع زيدان من أجل التفاوض بشأن عودته للنادي، الذي لمع معه كلاعب، وتقلد منصب المدير الفني للفريق.

ويعيش اليوفي موسماً صعباً مع المدرب الحالي ماكس أليجري، ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق عشرة نقاط خلف نابولي، المتصدر، والذي أحرج السيدة العجوز بفوز ساحق بخماسية لهدف، مساء الجمعة الماضي، في جنوب إيطاليا.

وأصبح الضغط واضحاً على أليجري في يوفنتوس، الذي ربما يفقد وظيفته إن لم يقلب الوضع في النادي، ما جعل إدارة البيانكونيري تتحرك وتتواصل مع زيدان من أجل الحصول على خدماته بدايةً من الموسم المقبل.

قصص سبورت 360

ولم يتعاقد زيدان مع أي ناد منذ رحيله عن ريال مدريد في 2021، وكان ينتظر الحصول على فرصة تدريب منتخب فرنسا، لكن استمرار ديدييه ديشان في كرسي تدريب الديوك حتى 2026 بعد حصوله على المركز الثاني في كأس العالم 2022 بقطر، قتل أحلام زيزو في انتزاع ما يريده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق