مهاجم برازيلي جديد على رادار الأهلي.. وعائق وحيد لإتمام الصفقة

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحاول النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة إنهاء التعاقد مع لاعب مهاجم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل دعم الفريق في الفترة المقبلة وكأس العالم للأندية.

وأكد مصدر مطلع لـ "Kora Plus" أن الأهلي دخل في مفاوضات حاليًا مع اللاعب البرازيلي جوستافو، مهاجم فريق جيونبوك هونداي الكوري الجنوبي.

وتابع المصدر أن نادي جيونبوك الكوري الجنوبي، مرحب برحيل اللاعب خلال الفترة الحالية، ولكن يبقى العائق الوحيد هو راتب اللاعب المرتفع، والذي يحاول الأهلي التفاوض معه لتخفيضه.

جوستافو انتقل لنادي جيونبوك الكوري الجنوبي في صيف عام 2020، في صفقة وصلت قيمتها إلى 2 مليون ونصف يورو، وذلك بعد رحلة قضاها في البرازيل مع أندية كورنثيانز وإنترناسيونال وغيرهم من الفرق المختلفة.

وشارك اللاعب صاحب الـ 28 عاما مع نادي جيونبوك الكوري الجنوبي في 107 مباراة في مختلف البطولات، وتمكن من إحراز 46 هدف وصناعة 16 هدف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق