البطل السابق يؤكد عودته قريبًا إلى اتحاد WWE

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المصارع آر-تروث بأنه أصبح قريبًا من العودة إلى حلبة ، حيث يفعل نجم WWE المُصاب ما في وسعه للعودة إلى الحلبة بعد إصابته في نوفمبر الماضي.

وخلال مباراة مع النجم الأسترالي جرايسون والر في نوفمبر الماضي على NXT سقط بطل الولايات المتحدة السابق وبطل الفرق الثنائية بشكلٍ مؤلم على ساقه اليسرى بعد محاولته القيام بحركة قلب الحبل العلوي.

وكشف تروث بعد إجراء عملية جراحية ناجحة عبر بث مباشر على يوتيوب بأنه أصيب بعدوى المكورات العنقودية خلال الشهر الماضي، مما أدى إلى حاجته إلى عملية أخرى.

وتحدث R-Truth عن حالته قائلًا: “سأعود إلى .. كان عليّ أن أتعافى، اضطررت لإجراء عمليتين جراحيتين، كثير من الناس لا يعرفون ذلك”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “أصبت بعدوى لذا اضطررت إلى إجراء عملية جراحية أخرى، لكنكم تعرفونني جميعًا..ربما أعود في وقت أقرب مما تعتقدون”.

لا يزال آر تروث في حالة بدنية لا تًصدق في عمر الخمسين ويعتبر أحد المصارعين الأكثر خبرة في الاتحاد حاليًا حيث عمل في مجال المصارعة طوال الـ24 عامًا الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق