ريال مدريد يفقد نجمه في مباراتين للإصابة

Sport 360 0 تعليق 541 ارسل طباعة تبليغ حذف

يفقد فريق خدمات نجمه، ، في الفترة المقبلة، ويغيب عن صفوف الميرينجي في اللقاءين المقبلين أمام فياريال وأتلتيك بلباو، حسب المعلومات التي أوردتها شبكة كادينا كوبيه الإذاعية الإسبانية.

من جانبها، أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، يفكر في الاعتماد على اللاعب الشاب فينيسيوس توبياس كبديل لكارفاخال في المباراتين المقبلتين.

ويسعى الريال لرد الضربة لفياريال بعد الخسارة أمامه في الدوري الإسباني، من خلال الفوز عليه في عقر داره، بملعب لا سيراميكا، مساء الخميس المقبل في غمار منافسات الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا.

قصص سبورت 360

ويخرج الميرينجي بعد ذلك لملعب سان ماميس لملاقاة أتلتيك بلباو ضمن منافسات الليجا يوم الأحد القادم، قبل أن يستقبل سوسيداد في سانتياجو بيرنابيو في الدوري، يوم الأحد الموالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق