فخر الدين بن يوسف يدعم نادي الإسماعيلي بعد انتهاء أزمته

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انهت اللجنة المُشكلة من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أزمة التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي السابق بعد تسوية ملف مستحقاته المالية.

وقال فخر الدين بن يوسف، نجم نادي بيراميدز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": " "تم اليوم بفضل الله توقيع اتفاقية بيني وبين نادي الإسماعيلي، كنت حابب الظروف تكون أحسن من هذه أتصلت أكثر من مرة بمجالس الإدارة السابقين قبل التوجه للفيفا ولكن دون رد".

وواصل: "اليوم إني آخذ فلوسي على دفعتين وبالجنيه المصري لا بالدولار أقل شيء اعمله مع نادي اعطيته القليل وأعطاني الكثير وفتح لي أبواب منتخب تونس ثاني وخلاني اليوم في نادي بيراميدز من أقوى الأندية في مصر".

وأكمل بقوله: "شكر خاص لكل من مد يد المساعدة في هذا الموضوع وآسف لوضيعة النادي الحالية، كل الدعم للدراويش وللكابتن ميدو كل اللاعبين ومجلس الإدارة، سيخرج الإسماعيلي من الأزمة يرجع أقوى بإذن الله وبدعم جماهيره الوفية".

وعقب إسدال الستار علي أزمة التونسي فخر الدين بن يوسف يتم خلال ساعات فتح القيد من جديد للنادي الإسماعيلي ليتمكن من تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق