فيريرا يدرس تغيير خطة الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، تغيير خطة اللعب في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي التي ستجمع بينهما في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها في الثامنة والنصف من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن المدير الفني يفكر في اللعب بثلاثي في خط الدفاع في ظل قوة المباراة.

وأشار المصدر إلى أن فيريرا يدرس اللعب بطريقة 3-4-3 بدلاً من 3-3-4 التي اعتمد عليها في أخر مبارياته.

 ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي، المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أقرأ ايضًا

غزل المحلة يضم ثنائي جديد ويخاطب الزمالك لاستعارة محمد عبدالسلام

الزمالك: نقترب من التعاقد مع صفقتين سوبر.. وهذه مهام حسين ياسر في الجهاز الفني

محمود شبانة يكشف موقفه من العودة للزمالك

وتأهل فريق  بيراميدز لنهائي كأس مصر بالفوز على نظيره  الزمالك 4-3  بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي البطولة، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات ولم يُهزم في أي مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وهُزم في مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 7 أهداف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق