شكوك حول لحاق حمدي فتحي بمباراة الزمالك في القمة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبحت الشكوك تحوم حول لاعب الوسط الدولي حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي، في المشاركة بمباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتعرض حمدي فتحي للإصابة في وجه القدم أثناء مباراة الأهلي وسموحة بنصف نهائي كأس مصر 2022 على ستاد القاهرة الدولي مما أدى إلى استبداله في الدقيقة 61.

طالع أيضًا:

مران الأهلي | عمرو السولية مُهدد بالغياب أمام الزمالك وغموض موقف برونو سافيو

طلائع الجيش ضد الإسماعيلي.. نتائج مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم في الدوري

موعد مباراة الأهلي ضد الحزم في دوري يلو السعودي والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

وأكد مصدر في النادي الأهلي في تصريحات لـ "Kora Plus": "هناك شكوك حول لحاق حمدي فتحي بمباراة الزمالك في قمة الدوري المصري بعد إصابته".

واستمر المصدر في توضيحه: "حمدي فتحي اشتكى من إصابة في "أنكل" القدم مما أدى إلى استبداله وعدم مشاركته في التدريبات اليوم، الأربعاء".

وأكمل المصدر في توضيحه: "من المقرر أن يخضع حمدي فتحي لفحص طبي وآشعة في الساعات القادمة لحسم موقفه النهائي من مباراة الزمالك".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي، الزمالك في الثامنة والنصف مساء السبت القادم، 21 بناير الجاري في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس مصر 2022 بعد الفوز على سموحة مساء أمس، الثلاثاء بثلاثية مقابل هدف وحيد في نصف النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق