جوارديولا يكشف حديثه مع لاعبي مانشستر سيتي بعد الهزيمة أمام مان يونايتد

Sport 360 0 تعليق 367 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن ما قاله إلى اللاعبين عقب الهزيمة بالديربي: “لن نغير أي شيء الآن، يجب أن نركز على مواجهة توتنهام”.

جوارديولا: مانشستر سيتي يجب أن يركز على مواجهة توتنهام

وأضاف: “بعد دقيقتين في غرفة الملابس كانت تلك رسالتي للفريق، يتعين علينا تحسين أسلوبنا، هذا ما يجب أن تفعله الفرق الكبيرة”.

قصص سبورت 360

وتابع: “يجب أن تلعب بشكل جيد لتخلق الفرص، علينا بناء الهجمات جيدًا، لقد كافحنا لتحقيق ذلك في أخر مباراتين”.

وواصل: “إذا كان أرسنال يبتعد عنا في الصدارة بـ 8 نقاط، فهذا لأنهم يستحقون التواجد بهذا المركز، لقد كانوا أفضل منا حتى الآن”.

وأردف: “ولكن لا يزال هناك العديد من المباريات التي سنخوضها، لقد كنا في هذه المواقف (الابتعاد عن الصدارة) في مرات عديدة بالماضي”.

واستمر: “لم أشعر بالاسترخاء أبدًا عندما كنا متقدمين في الصدارة بفارق 8 نقط، لقد كان توتنهام خصمًا صعبًا دائمًا لنا، الشيء المهم هو الفوز بمباراة الغد”.

وعن موقف المصابين: “كيفين دي بروين كان لديه مشكلة شخصية، لم يتدرب أمس، ولكنه عاد اليوم”.

وختم: “لقد عاد كل من جون ستونز وروبن دياز، الثنائي شارك في الحصتين التدريبتين الماضيتين، سوف نتدرب اليوم، وسنرى الطريقة التي يجب أن نلعب بها، ومن سيلعب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق