نشرة أخبار الأهلي اليوم.. جاهزية بيرسي تاو وتطورات صفقة جوستافو وغيابات مُحتملة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في إطار خدمات موقع "كورة بلس kora plus" لكل قراءه، نقدم نشرة أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 18 يناير 2023، والتي نستعرض بها أبرز الأنباء التي شهدتها القلعة الحمراء.

وتأتي على رأس أخبار الأهلي اليوم، موقف حمدي فتحي من اللحاق بالمباراة المنتظرة أمام الزمالك في لقاء القمة في الدوري المصري والمقرر لها السبت المقبل.

وعقبة وحيدة قد تقف أمام اتمام صفقة اللاعب جوستافو سوزا من الانتقال إلى الأهلي من جيونبوك هيونداي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ومن الأنباء السعيدة لجماهير القلعة الحمراء، هو سلامة مشاركة النجم محمود عبد المنعم كهربا في مباراة سموحة بنصف نهائي كأس مصر، برأي من محامي رياضي، وأيضًا جاهزية المحترف الجنوب أفريقي، بيرسي تاو، للمشاركة مع الأهلي في لقاء القمة.

فيما اكتفى محمد عبد المنعم، بتدريبات منفردة في مران الأهلي اليوم، وتهديد بغياب عمرو السولية عن لقاء الزمالك وغموض حول برونو سافيو.

نشرة أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 18 يناير 2023

شكوك حول لحاق حمدي فتحي بمباراة الزمالك في القمة

ظرف عائلي قد يؤثر في مفاوضات الأهلي مع جوستافو وكولر يتحرك

محامي رياضي: موقف الأهلي من مشاركة كهربا أمام سموحة سليم

تأكد جاهزية بيرسي تاو للمشاركة مع الأهلي ضد الزمالك في الدوري

كهربا يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي: "حان موعد رد الجميل"

محمد عبد المنعم يكتفي بتدريبات منفردة في مران الأهلي وترقب موقفه أمام الزمالك

مران الأهلي | عمرو السولية مُهدد بالغياب أمام الزمالك وغموض موقف برونو سافيو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق