لفتة طيبة من فتوح لدعم فيريرا قبل قمة الزمالك ضد الأهلي.. صورة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الزمالك، اليوم الأربعاء، رسالة لدعم البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض، قبل القمة المنتظرة أمام الزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووضع فتوح تاجاً على رأس المدير الفني البرتغالي خلال الصورة، في إشارة إلى دعم اللاعب للمدرب قبل القمة.

وتسيطر حالة من الجدل حول مستقبل فيريرا مع الزمالك، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وفشله في تحقيق أي انتصار في آخر ثلاث مباريات في الدوري، بالإضافة للخروج من نصف نهائي كأس مصر بعد الخسارة من بيراميدز بركلات الترجيح.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في إطار الجولة الـ14 من الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام الأهلي في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في الصدارة برصيد 31 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق