غياب ممفيس ديباي عن تدريبات برشلونة قبل حسم أمر انتقاله

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويريد النجم الهولندي الخروج من كاتالونيا ولديه بالفعل عدة عروض محتملة، وقد اعترف تشافي في المؤتمر الصحفي بأنه أجرى حديثًا معلقًا مع المهاجم والذي ليس سعيدًا بعدد الدقائق التي لعبها هذا الموسم.

وبرغم قوله هذا، فإن مدرب البلاوجرانا يعلم بأن خروج الهولندي في الشتاء هو السيناريو الأكثر واقعية، ولكنه قال بأنه سيواصل الاعتماد ليه طالما استمر على ذمة النادي الكاتالوني.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإنه لا يمكن التأكد ما إذا كان غياب ممفيس ديباي قد حدث بعد أخذ الإذن بالغياب للتفاوض على رحيله من النادي أو إذا كان الغياب سببه أشياء بدنية أو فنية.

قصص سبورت 360

وبالإضافة إلى ذلك لم يشارك المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو في الجلسة التدريبية لفريق برشلونة، حيث أفاد تشافي بالفعل بأنه يمر ببعض الانزعاجات وربما لن يسافر مع الفريق لمباراة أتلتيكو سبتة، ولذلك يبدو أن إراحة الأوروجوياني جاء كإجراء احترازي.

بالإضافة إلى ذلك لم يشارك لاعب الوسط الهولندي دي يونج في التدريبات الجماعية للفريق، حيث أنهى مباراة كأس السوبر الإسباني مع بعض الانزعاج العضلي، وكان أنخيل ألاركون مهاجم فريق الشباب هو الوجه الجديدة في التدريبات وكل شئ يشير أنه سيدخل قائمة الفريق في مباراة دور الـ16 من كأس الملك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق