تعادل إيجابي بين الإسماعيلي وطلائع الجيش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعادل فريق الإسماعيلي مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكري في الجولة الربعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الدراويش رصيده إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الأخير، في حين ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 14 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين ونجح كريم طارق في تسجيل هدف التقدم لطلائع الجيش في الدقيقة الرابعة بعدما انفرد بمرمى محمد فوزي ليسدد كرة وتصطدم بالحارس وتسكن المرمى.

ونشط لاعبو الإسماعيلي لتسجيل هدف التعادل، وأشهر الحكم بطاقة صفراء لأحمد مدبولي للخشونة مع أحمد متعب، وكثف لاعبو الدراويش محاولاتهم في الدقائق المتبقية، ونجح فراس شواط في تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 45 لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني كثف الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 67 تصدى حارس مرمى طلائع الجيش لتسديدة قوية من ياو أنور، قبل أن يتصدى محمد فوزي حارس الإسماعيلي لفرصة من كريم طارق.

وشهدت المباراة قمة الإثارة في الدقيقة 77 بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لطلائع الجيش وسددها أحمد سمير ولكن محمد فوزي حارس المرمى تصدى لها ببراعة، وكثف الفريقان محاولاتهما للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل.


وضم تشكيل طلائع الجيش كل من: 

حراسة المرمى : أحمد مسعود.

خط الدفاع : أحمد زولا - محمد فتح الله - أحمد أيمن - أحمد متعب.

خط الوسط : عبد الرحمن شيكا - فريد شوقي - محمد شحاتة.

خط الهجوم : كريم طارق - خالد قمر - أحمد سمير.

وضم تشكيل الإسماعيلي كل من: 
 
حراسة المرمى : محمد فوزي

خط الدفاع : أحمد عبد الوهاب - محمد هاشم - باهر المحمدي - كريم عرفات

خط الوسط : محمد حسن - عماد حمدي - عمر الوحش - أحمد مدبولي

خط الهجوم : محمد الشامي - فراس شواط

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمود كوكو ومحمد نصر ومحمد دسوقي و عصام صبحي ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الساعي وياو أنور.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق