صن داونز يتحرك للتعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي.. تقارير جنوب إفريقية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى نادي صن داونز الجنوب إفريقي اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت صحيفة "Farpost" الجنوب إفريقية أن صن داونز فتح خط المفاوضات مع وكيل أعمال بيرسي تاو من أجل إعادته للفريق مرة أخرى.

وفقد بيرسي تاو مركزه في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب كثرة الإصابات، إذ أنه شارك في مباراتين فقط أساسيًا من أصل 13 مباراة هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة الجنوب إفريقية أن وكيل أعمال بيرسي تاو تواجد في تشولركوب من أجل التفاوض مع مسؤولي صن داونز على إمكانية التعاقد مع بيرسي تاو.

ونشر بيرسي تاو صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وهو يحمل شنطة ظهر، ليرد عليه أحد زملاءه السابقين في صن داونز: "منتظر بصبر".

من جانبه يرحب رولاني موكوينا، المدير الفني لنادي صن داونز، بعودة بيرسي تاو مجددًا إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق