ياميلا رودريجيز.. قائدة الأرجنتين التى تكره ميسي ووضعت صورة رونالدو وشم على ساقها (تقرير)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثارت المهاجمة الدولية الأرجنتينية ياميلا رودريجيز، قائدة المنتخب التانجو لكرة القدم النسائية وفريق بوكا جونيورز، حيرة جماهير بلادها بعدما رسمت وشمًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي على ساقها، بجانب الوشم السابق الذي وضعت عليه صورة الأسطورة الراحل مارادونا. 

وتعتبر نجمة الأرجنتين للسيدات وبوكا جونيورز البالغ عمرها 24 عامًا من أشد المعجبين بأسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق والنصر السعودي الحالي لدرجة أن ساقها من الأمام تحمل وشماً لوجه رونالدو وكذلك المهاجم أثناء احتفاله الشهير. 

وشم رودريغيز أثار بعض الدهشة بشكل غير مفاجئ، بالنظر إلى أن المنافس الأكبر للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، هو أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي المتوج بكأس العالم 2022 في قطر الشهر الماضي، لذلك من المفهوم أن الكثير سيشعرون بالحيرة تجاه تفضيل رودريغيز لرونالدو عن ميسي بمعنى آخر كيف يمكن أن تفضل النجم البرتغالي على مواطنها.

وتنافس رونالدو وميسي على أرض الملعب بين عامي 2009 و2018 أثناء اللعب مع ريال مدريد وبرشلونة، وحطم الثنائي باستمرار الأرقام القياسية لبعضهما بعضا موسمًا بعد موسم ودفع بعضهما بعضا إلى مجموع 12 جائزة للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وعلى الرغم من كونهما الآن في سنوات غروب مسيرتهما، فقد يلتقي الثنائي على أرض الملعب مرة أخرى عندما يجتمعان في السعودية، خلال مواجهة بين نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان بقيادة ميسي في الـ19 من يناير.

عشق ياميلا رودريجيز للهداف التاريخي لكرة القدم لا يقتصر على ذلك فحسب، بل إن اسم اللاعب البرتغالي متواجد أيضا في معلومات، حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كما تضع صورة كريستيانو رونالدو خلفية لهاتفها، وهو ما يثير دهشة البعض، لكونها مواطنة ميسي.

وتعد رودريجيز إحدى أبرز لاعبات منتخب الأرجنتين للسيدات، وقد ساعدت الفريق على التأهل لكأس العالم، بعدما سجلت ثنائية في شباك باراجواي في يوليو الماضي، وعلى الصعيد المحلي سجلت رودريجيز 14 هدفا خلال 9 مباريات بقميص بوكا جونيورز هذا الموسم.

كما كانت اللاعبة الشابة ضمن كتيبة بوكا جونيورز المتوجة بلقب الدوري الأرجنتيني العام الماضي، إذ أسهمت في اللقب عبر تسجيل 21 هدفا خلال 15 مباراة.

4db68a62b6.jpgea2ff282c1bdbb65-768_1646_073936.jpg
FaNHPfaaIAAhrR7_1646_073953.jfif
FY4zbyuWQAIBmU__1646_074014.jfif
FY4zaXwXoAM7sGX_1646_074024.jfif
FmITi2wXkAAVADh_1646_073909.jpg
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق