اعتراف شجاع من أنييلي عن الدوري الإنجليزي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وعبر أنييلي عن رأيه بأن الدوري الإنجليزي في طريقه للاستحواذ على الاهتمام الأكبر في عالم كرة القدم، وأن كافة مواهب الكرة سيكون البريميرليج هو وجهتهم الأساسية لتتراجع قيمة الدوري الإيطالي وغيره من الدوريات.

وقال أنييلي، في تصريحات نقلتها ، :”لقد آمنت ولاأزال أؤمن بأن كرة القدم الأوروبية تحتاج لإصلاحات هكيلية لمُواجهة المُستقبل”.

وأضاف المسئول البارز السابق في اليوفي لحديثه قائلاً :”لو لم نقم بذلك الإصلاح فإننا نتجه لتراجعٍ لا يرحم لكرة القدم لصالح الدوري المُهيمن”.

قصص سبورت 360

وأوضح أنييلي فكرته بالقول :”الدوري الإنجليزي على مدار عدة سنوات سيجذب كل المواهب الأوروبية، وسيُهمش الآخرين”.

يُذكر أن أنييلي كان من أبرز الداعمين لفكرة دوري السوبر الأوروبي بجانب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وظل وفياً للفكرة حتى الآن.

وكان مُقترح السوبرليج الأوروبي قد تم طرحه في إبريل 2021 ونال ثقة أكبر الأندية الأوروبية، قبل أن تتراجع الفكرة على وقع احتجاجات الجماهير .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق