الصدفة تجمع بين أحمد حجازي وآيه المجالي في تدريبات اتحاد جدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قادت الصدفة الجمع بين الأردنية آيه المجالي مدافعة فريق اتحاد جدة السعودي، وزميلها في النادي بفريق الرجال اللاعب المصري والمدافع الدولي أحمد حجازي، على هامش تواجد الفريقان داخل صالة الجمانزيوم الخاصة، بالنمور الصفراء في جدة.

آيه المجالي باتت أول لاعبة على مستوى الرجال والسيدات، بالدوري الأردني تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، ويأتي انتقالها لفريق أولمبيا كلوج الروماني، بعد توقيعها للاتحاد الأردني بأيام قليلة ودون أن تمثله بأي مباراة رسمية.

لعبت المجالي أكثر من 135 مباراة مع منتخبها الوطني الأردني لكرة القدم للسيدات، وشاركت في عدد من البطولات مع المنتخب الأردني، وحققت العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والعالمي، وتم تعيينها مؤخرًا في اللجنة الأولمبية الأردنية.

وتمتلك اللاعبة الأردنية آيه المجالي سجل حافل بالمشاركات، مع الأندية المختلفة والمنتخبات الأردنية بفئاتها العمرية، ومثلت نادي كوناك التركي والنجوم اللبناني، هذا بجانبي فريقي عمان وشباب الأردن، ونادي الوحدات الإماراتي.

 تعتبر آية المجالي من أبرز الاعبيين في هذه الرياضة حيث أحرزت مع الأردن لقب بطولة غرب آسيا لأربعة أعوام "2007، 2012، 2014، 2019"، ولقب بطولة العرب عام 2010، كما شاركت في كأس آسيا للسيدات سنة 2014 و2018. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق