بديل جديد في برشلونة لسيرجيو بوسكيتس

Sport 360 0 تعليق 52 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت صحيفة آس الإسبانية النقاب عن بديل جديد لنجم الوسط الإسباني، ، في نادي في الفترة المقبلة، في ظل سعي إدارة البلوجرانا عن التعاقد مع بديل للاعب الذي ينتهي عقده مع الإدارة في يونيو 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني بدأ يفكر في داني باريخو، نجم فياريال الإسباني، للتعاقد معه في الفترة الشتوية الجارية، تحسباً لاتخاذ بوسكيتس قرار المغادرة بنهاية الموسم.

وأوضحت آس أن فكرة التعاقد مع باريخو تسعد المدرب تشافي هيرنانديز، لكن ذلك لا يعني أن اللاعب سينتهي به المطاف في الكامب نو بالفترة المقبلة، على حد وصف الصحيفة المدريدية.

وشددت الصحيفة أن باريخو لن ينضم للبارسا في حال استمرار بوسكيتس في الموسم المقبل، وترتبط فكرة انضمامه للبلوجرانا برحيل سيرجيو سواء في الميركاتو الصيفي أو في يناير الجاري، مع العلم أن الخيار الأخير يبدو مستبعداً.

قصص سبورت 360

ويثق تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، في استمرار بوسكيتس في الفريق بالموسم الجاري، وحتى التوقيع على عقد جديد يجعله يستمر في النادي لعام آخر، مع العلم أن تشافي يمني النفس بوصول باريخو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق