القمة 125.. كولر يدرس مفاجأة دفاعية في مباراة الزمالك والأهلي بالدوري 

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يفكر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، في مفاجأة دفاعية بمباراة الزمالك والأهلي، في المواجهة التي تقام بقمة الدوري المصري الممتاز.


ويستقبل الزمالك نظيره الأهلي، مساء غدًا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في قمة الدوري، بالمباراة التي تقام في الثامنة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "مارسيل كولر، اختبر الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح، الوافد الجديد من سموحة في مركز قلب الدفاع خلال التدريبات اليومين الأخيرين، من أجل تعويض غيابات المدافعين للإصابة".

أقرأ ايضًا:

"خشونة الركبة" تُهدد مشاركة سافيو مع الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري

سامي الشيشيني يكشف لـ"كورة بلس" دوافع الأهلي والزمالك من مباراة قمة الدوري

الزمالك ضد الأهلي.. تضاؤل فرص مشاركة السولية وعبد المنعم في القمة 125

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلًا: "كولر يبحث عن حلول بعد غياب ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي، والتدرييات شهدت مفاضلة بين خالد عبد الفتاح ومحمد هاني بين مركزي المساك والظهير الأيمن".

ترتيب الفريقين في الدوري المصري قبل مباراة القمة

يدخل الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك، محتلًا صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 9 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بينما يصل الزمالك إلى مباراة القمة محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مواجهة وحيدة، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 7 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق