أحمد كشري يكشف لـ"كورة بلس" مميزات كهربا في مباراة الأهلي والزمالك بقمة الدوري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد كشري، لاعب الأهلي ومدرب إنبي السابق، توقعاته لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز، لموسم ( 2022 - 2023).

ويستقبل الزمالك نظيره الأهلي، مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في قمة الدوري، بالمباراة التي تقام في الثامنة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أحمد كشري، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "الأقرب للفوز في مباراة الأهلي والزمالك، سيكون حسب المستوى الفنى، والفترة الأخيرة الأهلي مستقر على مستوى الأداء والنتائج".

واستكمل لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "الفوز مهم جدًا للفريقين في مباراة غدًا، ولكن من المبكر تحديد من يحسم لقب الدوري، خاصة أن الدور الأول لم ينتهى".

وعن رأيه في مشاركة كهربا، أمام الزمالك، ليرد قائلًا: "من وجهة نظرى الاعتماد على كهربا، كبديل في مباراة غدًا، لأن مشاركته في مواجهة سموحة الماضية تختلف عن لقاء القمة، ودخوله فى الشوط الثانى سيكون أخطر وأهم من أن يكون أساسي، لأن اللاعب غاب لفترة كبيرة عن الملاعب والمباراة السابقة، كانت اشتياق للعب من جديد ويجب إعطائه أوقات محددة فى المباريات المقبلة، حتى تكتمل لياقته البدنية والفنيه ولا يتعرض للإصابات".

أقرأ ايضًا:

كيفين جونسون لـ"كورة بلس": الأهلي سيفوز على الزمالك.. وهذه مميزات كهربا

أسامة نبية يكشف توقعاته لمباراة الزمالك والأهلي في القمة 125 بالدوري

القمة 125.. دليلك لحضور مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

واختتم أحمد كشري، تصريحاته قائلًا: "خروج الزمالك من كأس مصر، من الممكن يكون دافع كبير للمصالحة، ولكن فى نفس الوقت، من الممكن أن يكن ذلك ضغط نفسي وخوفًا من الهزيمة، وتتزايد الأزمة".

ترتيب الفريقين في الدوري المصري قبل مباراة القمة

يدخل الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك، محتلًا صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 9 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بينما يصل الزمالك إلى مباراة القمة محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مواجهة وحيدة، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 7 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق