مرموش يشارك في فوز فولفسبورج على فرايبورج بسداسية بـ الدوري الألماني

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك الدولي المصري عمر مرموش في فوز فريقه فولفسبورج على فرايبورج بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني هذا الموسم.


 

شارك مرموش في اللقاء كبديل في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ولكنه لم ينجح في التسجيل أو الصناعة، حيث تواجد في الملعب وقت تقدم فولفسبورج برباعية نظيفة في اللقاء.

وسجل أهداف فولفسبورج خلال مباراة اليوم كلا من: باتريك ويمر، جوناس ويند (هدفين) يانيك غيرهاردت، وريدل باكو، ولوكا من ركلة جزاء.

أقرأ ايضًا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في القمة 125 بالدوري المصري

الزمالك والأهلي في تحدي القمة 125 بالدوري المصري الليلة

جدول مباريات اليوم السبت | الزمالك والأهلي في القمة 125.. وليفربول يستقبل تشيلسي

ارتفع رصيد فولفسبورج إلى النقطة 26 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند النقطة 30 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم.

ماذا قدم عمر مرموش في مباراة فولفسبورج ضد فرايبورج؟ 

مرموش تواجد في 22 دقيقة، لم يسدد أي تسديدة وكان له مراوغة وحيدة صحيحة، ولمس الكرة 16 مرة، فيما كان له 12 تمريرة من أصل 13 بدقة بلغت 92%، وله عرضية واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق