ريال مدريد ينتظر انتهاء الحرب على بديل كارفاخال!

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويضع الريال عينه على بورو ليكون خليفة في مركز الظهير، في ظل المستويات الطيبة التي يقدمها اللاعب في الآونة الأخيرة، ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية فإن جوني كالافات، كشاف الريال، يواصل مراقبة اللاعب عن قرب لمتابعة تطوره.

وأوضحت الصحيفة أن كشاف مدريد منبهر بقدرات وجودة اللاعب الإسباني، الذي يرتبط مع لشبونة بعقد تصل قيمة الشرط الجزائي فيه إلى 45 مليون يورو.

وسيتحرك نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في محاولة أخيرة للحصول على توقيع اللاعب، مع تفكير مانشستر سيتي الإنجليزي، ناديه السابق، في ضمه من جديد مستخدماً بند إعادة الشراء مقابل 17.5 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وأفادت آس بأن الريال ينتظر انتهاء الحرب على ضم اللاعب، وفي حال استمراره مع النادي البرتغالي حتى نهاية الموسم الجاري، سيكون الميرينجي هو المرشح الأوفر حظاً للحصول على توقيعه.

ويملك اللاعب، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، خبرة اللعب في الدوري الإسباني حيث تقمص من قبل ألوان أندية بلد الوليد وجيرونا، مع العلم أنه ترك السيتي في يوليو الماضي لينضم لسبورتنج بعقد بيع نهائي مقابل 25 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق