الأهلي ضد الزمالك.. شاهد تعليمات كهربا لمحمد شريف "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي رسالة لزميله في الفريق محمد شريف وذلك عند إجراء التبديل في الدقيقة 67 في مباراة الزمالك المقامة الآن ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

وأكد كهربا على شريف ضرورة تسجيل هدف للمارد الأحمر، ولم يمر سوى ثماني دقائق وسجل محمد شريف الهدف الثاني للقلعة الحمراء في الدقيقة 75 لتصبح النتيجة 2-0.

أعلن الجهاز الفن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - محمد عبد الشافي

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور- مصطفى شلبي -  أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله"نيمار" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

على الجانب الآخرأعلن الجهاز الفن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري

- حراسة المرمي: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح.

- خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر وكهربا وحسين الشحات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق