أليو ديانج رجل مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تُوج المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، بجائزة رجل مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز، بالمباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي التي أقيمت اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضد الأهلي

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري: محمد الشناوي وعلي معلول ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وكهربا وحسين الشحات.

وبدلاء الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري: علي لطفي ، محمد شريف ، أيمن أشرف ، مروان عطية ، محمد الضاوي "كريستو" ، شادي حسين ، طاهر محمد طاهر ، محمد فخري ، أحمد نبيل كوكا.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي كما يلي: محمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد ومحمد عبد الشافي وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ومصطفى شلبي وسيف الجزيري وأحمد مصطفى "زيزو".

مقاعد البدلاء كلًا من: محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيد عبد الله"نيمار" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك، محتلًا صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 9 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بينما يصل الزمالك إلى مباراة القمة محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مواجهة وحيدة، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 7 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق