ديباي يستهل مشواره مع أتلتيكو مدريد.. كيف كانت بدايته؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

استهل المهاجم الهولندي مشواره مع بالمشاركة كبديل في مباراة بلد الوليد، مساء السبت، بعدما دفع به المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بدلاً من ألفارو موراتا في الدقيقة 74.

وشارك المهاجم الهولندي، المنضم للأتليتي في الميركاتو الشتوي الجاري قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 3 مليون يورو بخلاف مليون إضافي كحوافز وإضافات، لمدة 15 دقيقة ضد بلد الوليد.

وسنحت الفرصة لديباي لافتتاح سجله التهديفي مع الأتليتي، لكنه لم ينجح في ترجمتها إلى هدف، بعدما راوغ بشكل جيد داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدتها تم التصدي لها.

وظهر ديباي بنشاط واضح في الدقائق التي حصل عليها، حيث كان يعود للخلف للحصول على الكرة، وساهم مع بقية زملائه في صناعة فرصة ليانيك كاراسكو لتسجيل الهدف الرابع، لكن تسديدته ذهبت بعيداً.

قصص سبورت 360

وأكمل المهاجم الهولندي 11 تمريرة ناجحة من أصل 13، واحدة منها كانت تمريرة مفتاحية، مع العلم أنه تلقى تصفيقاً حاراً من الجمهور في مدرجات ميتروبوليتانو أثناء نزوله للميدان.

وتدرب ممفيس بالفعل مع زملائه الجدد يوم الخميس الماضي، بالاتفاق مع برشلونة، قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، ليشارك بشكل رسمي في اللقاء الذي سيطر عليه الفريق المدريدي منذ بدايته وحقق من خلاله الفوز بثلاثية دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق