أول تعليق من كولر مدرب الأهلي بعد الفوز على الزمالك في القمة 125

كورة بلس 0 تعليق 653 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته بعد فوز فريقه على الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد القاهرة، بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم محمود كهربا ومحمد شريف "هدفين".

قال كولر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة اليوم، كان هناك فرصتين أو ثلاثة فرص في الشوط الأول من المباراة ولكن كان ينقصنا الهدوء والثقة بالنفس خلال الشوط، ولهذا تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بضرورة تدوير الكرة واللعب من خلف المدافعين خاصة أننا نخلص فرص كثيرة وهذا ما حدث في الشوط الثاني".

تابع: "سعيد بهدف كهربا للمرة الثانية على التوالي وسعيد لمحمد شريف، سجل بهدفين اليوم وتخلص من الضغط الذي كان عليه وعاد شريف الذي نعرفه".

أقرأ ايضًا

القمة 125.. الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية ويبتعد بصدارة الدوري "فيديو"

حقيقة تولي خالد جلال قيادة الزمالك حال رحيل فيريرا بعد خسارة القمة

اجتماع طارئ في الزمالك لحسم مصير فيريرا بعد القمة 125

وواصل: "محمد شريف تخلص من الضغط الذي كان عليه، وتحدثت معه كثيرًا لكي أعيد له الثقة بنفسه وشاهدت معه أهدافه وفي النهاية هو الذي ساعد نفسه وطلع من "الحفرة" التي كان فيها واستطاع اليوم تسجيل هدفين".

وعن صفقات الأهلي الجديدة، قال: "نحن فريق كبير ولدينا مباريات كبيرة في الموسم ولو هناك فرصة تقوي الفريق بصفقات جديدة أكيد سنقوم بعملها ونحتاج منافس في كل مركز".

استكمل: "لا يوجد غيابات تؤثر عندما تفوق بفارق ثلاثة أهداف واليوم، رامي ربيعة وخالد عبدالفتاح قدموا مباراة كبيرة".

اختتم: "أيمن أشرف كان مصابا وتعطل حتى دخل في الأجواء مع الفريق وفاته الكثير في التدريبات واليوم ربيعة وخالد قدموا مباراة كبيرة ولم يكن هناك داعي للدفع به".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق