هل خرج الزمالك من المنافسة على لقب الدوري بعد خسارة القمة؟ كولر يوضح

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته بعد فوز فريقه على الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد القاهرة، بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم محمود كهربا ومحمد شريف "هدفين".

قال كولر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، بعد بسؤاله هل خرج الزمالك من المنافسة على الدوري وسط منافسة فيوتشر وبيراميدز، قال: "لا أنظر إلى منافس مباشر بمفرده، الفروق بين كل الأندية ليست بعيدة، وأكرر دائمًا كل مباراة استعد لها وأبذل فيها كل طاقتي مهما كان المنافس، وعلى العكس مواجهة فرق وسط الجدول أو أصحاب الترتيب المتأخر من الممكن أن تكون أصعب من مباريات الفرق المتقدمة في ترتيب الدوري لذا أنا أركز في كل مباراة بكل قوة".

دعا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم لبحث مصير البرتغالي فيريرا بعد لقاء القمة 125 التي تعرض فيها القلعة البيضاء للخسارة بثلاثة أهداف دون رد.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده من النقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، إلى 33 نقطة، حصدها من خوض 14 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 10 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بينما بقي رصيد الزمالك 26 نقطة، محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري المصري، من خوض 14 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة مواجهتين، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 10 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق