أول قرار من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قراره الأول بعد هزيمة الفريق “الأبيض” أمام الأهلي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الموقع أن الاجتماع المنتظر لمجلس إدارة نادي الزمالك، يأتي من أجل بحث مصير البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق “الأبيض”.

وأشار الموقع إلى أن إدارة نادي الزمالك ستناقش مصير جيسفالدو فيريرا، بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها “الأبيض” أمام غريمه التقليدي الأهلي بالإضافة لتراجع النتائج في الفترة الماضية.

قصص سبورت 360

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع نظيره الزمالك، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في إطار الجولة الـ14 من الدوري المصري.

وسجل ثلاثية فريق الأهلي في مرمى الزمالك؛ محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد شريف “هدفين”.. .

وارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 34 نقطة في صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق الزمالك عند 26 نقطة في المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق