“تعليمات الفوز وتألق شريف”.. ماذا قال كولر بعد ثلاثية الأهلي أمام الزمالك؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتحدث كولر في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء القمة قائلاً: “سنحت لنا فرصتين أو 3 للتسجيل في الشوط الأول، وما افتقدناه هو الثقة والهدوء ولذلك كانت التمريرات الأمامية والبينية قليلة أو خاطئة”.

وأضاف” “طالبت اللاعبين بين الشوطين بأن يكونوا أهدأ، وسعيد بتسجيل كهربا للمباراة الثانية على التوالي وأيضاً محمد شريف أزاح الضغوط من على كاهله وعاد للتسجيل من جديد”.

وتابع: “الفوارق بين الفرق المتنافسة على اللقب تكون قليلة وفارق النقاط متقارب، بالنسبة لي المباراة المقبلة هي المهمة، مباريات الفرق الأخيرة في الجدول تكون أصعب في بعض الأحيان من المنافس المباشر”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “محمد شريف شارك بدون ضغوط وهذا شريف الذي أعرفه، وتحدثت معه مؤخراً وشاهدنا سوياً أهدافه السابقة، وأعمل معه كل يوم لاستعادة مستواه، وهو ساعد نفسه ومن المهم أن تكون ثنائية اليوم بداية للعودة اللاعب الذي أعرفه”.

وبسؤاله عن موقف الصفقات في الميركاتو الشتوي، أجاب: “نحن فريق كبير ونريد في كل مركز منافسة بين اللاعبين، وعندما تكون هناك فرصة لتقوية الفريق سنفعل ذلك في ظل ضغط المباريات”.

وعلى الغيابات الدفاعية الموجودة في صفوف الأهلي، قال: “عندما تفوز 3-0 فإن الغيابات لا تؤثر، رامي ربيعة وخالد عبدالفتاح قدما مباراة كبيرة اليوم”.

واختتم: “أيمن أشرف كان مصاباً لفترة، و الكثير من تدريباتي ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات، ولم يكن هناك داع لمشاركته اليوم بعد تألق ربيعة وخالد عبدالفتاح”.

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مع نظيره الزمالك، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في إطار الجولة الـ14 من الدوري المصري.

وسجل ثلاثية فريق الأهلي في مرمى الزمالك؛ محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد شريف “هدفين”.. .

وارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 34 نقطة في صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق الزمالك عند 26 نقطة في المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق