تعرف على الرباعي الخاضع لكشف المنشطات في مباراة الأهلي والزمالك

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خضع أربعة لاعبين من الأهلي والزمالك، لتحليل كشف المنشطات بعد  انتهاء مباراة القمة 125 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد القاهرة، بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم محمود كهربا ومحمد شريف "هدفين".

واختارت لجنة المنشطات الرباعي نبيل دونجا ويوسف أسامة نبيه من الزمالك، ومحمود كهربا وأيمن أشرف من الزمالك، للخضوع لكشف المنشطات عقب انتهاء مباراة القمة.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده من النقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، إلى 33 نقطة، حصدها من خوض 14 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 10 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بينما بقي رصيد الزمالك 26 نقطة، محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري المصري، من خوض 14 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة مواجهتين، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 10 أهداف.

فيما دعا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم لبحث مصير البرتغالي فيريرا بعد لقاء القمة 125 التي تعرض فيها القلعة البيضاء للخسارة بثلاثة أهداف دون رد.

أقرأ ايضًا

تعرف على عدد أهداف محمد شريف في الزمالك بعد لقاء الأهلي في القمة 125

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم بتعليق مدحت شلبي "فيديو"

الزمالك يعاقب لاعبيه بعد الهزيمة أمام الأهلي في القمة 125

كما أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة التي تعرض لها الأبيض في مباراة القمة أمام الأهلي، وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة سيعاقب اللاعبين وفقا للائحة في ظل تراجع النتائج والابتعاد عن صدارة الدوري في الفترة الماضية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق