نشرة أخبار الأهلي اليوم.. الفوز على الزمالك وتأمين صدارة الدوري وموعد عودة المصابين

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في إطار خدمات موقع "كورة بلس kora plus" لكل قراءه، نقدم نشرة أخبار الأهلي اليوم الأحد 22 يناير 2023، والتي نستعرض بها أبرز الأنباء التي شهدتها القلعة الحمراء.

لا صوت يعلو فوق صوت القمة 125 والذي حسمه النادي الأهلي لصالحه بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي كان نجميها محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد شربف الذي وصل لهدفه الـ51 مع القلعة الحمراء.

ومن الأنباء السعيدة لجماهير القلعة الحمراء إعلان المارد الأحمر موعد عودة اللاعبين المصابين قبل بدء فعاليات كأس العالم للأندية الذين لم يحالفهم الحظ ويشاركوا أمام الزمالك.

بالإضافة إلى موقف النادي الأهلي من دفع غرامة لاعبه محمود عبدالمنعم كهربا لنادي الزمالك بعد التألق في الفترة الماضية مع النادي.

والكشف عن أسماء اللاعبين الأربعة من الأهلي والزمالك الذين خضعوا لتحليل كشف المنشطات بعد  انتهاء مباراة القمة 125 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

الأهلي يعلن موعد عودة المصابين قبل كأس العالم للأندية

مروان عطية: "لم أوقع للزمالك من قبل ورغبتي حسمت انتقالي لـ الأهلي"

مباريات الأهلي القادمة فى شهر يناير 2023 بعد القمة 125.. بالمواعيد

تعرف على الرباعي الخاضع لكشف المنشطات في مباراة الأهلي والزمالك

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم بتعليق مدحت شلبي "فيديو"

هل يدفع الأهلي غرامة كهربا بعد التألق في الدوري أمام الزمالك؟ عبد الحفيظ يرد

ترتيب هدافي الدوري المصري .. بعد لقاء القمة 125 بين الأهلي والزمالك

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الزمالك

الأهلي ضد الزمالك | محمد شريف يصل للهدف الـ 51 في الدوري المصري

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق