لقطة القمة 125.. شيكابالا يهنيء الشناوي بعد الديربي

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك التهنئة لمحمد الشناوي ومحمد عبد المنعم لاعبي النادي الأهلي بعد نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ستاد القاهرة في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي التي أقيمت اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع ايضاً:

الأهلي يعلن موعد عودة المصابين قبل كأس العالم للأندية

مروان عطية: "لم أوقع للزمالك من قبل ورغبتي حسمت انتقالي لـ الأهلي"

تعرف على الرباعي الخاضع لكشف المنشطات في مباراة الأهلي والزمالك

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

بعد مباراة اليوم يحتل الأهلي صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، حصدها من خوض 14 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 10 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بينما يظل الزمالك في المركز الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من خوض 14 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مواجهتين، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 10 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق