جوردي ألبا يضع النقاط على الحروف مع برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع الإسباني الظهير الأيسر لفريق النقاط على الحروف بخصوص مستقبله مع النادي الكتالوني في الفترة المقبلة، في ظل الوضعية الاقتصادية الغير جيدة التي يعاني منها النادي.

ويضغط خوان لابورتا، رئيس النادي، وتشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، على اللاعب لحسم مستقبله، في ظل اتجاه العديد من النجوم القدامى في الفريق على غرار جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، وسيرجي روبيرتو، لتحديد موقفهم من الاستمرار أو الرحيل عن الكامب نو، بعد ضغط من الإدارة من خلال عدة أمور من بينها تقليص الرواتب.

وذكرت شبكة الديسمارك الإسبانية، اليوم الأحد، أن ألبا يملك فكرة واضحة في الوقت الراهن، ولا يريد تغييرها، تتمثل في الاستمرار مع برشلونة، على الرغم من ربطه بإمكانية الانتقال للعب في صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضحت الشبكة أن خسارة ألبا لمركزه الأساسي في تشكيلة برشلونة، لم تجعله يغير رأيه فيما يتعلق بمستقبله، بعدما أصبح تشافي يتجه للدفع بالشاب أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيسر بالفريق.

قصص سبورت 360

ورغم تقلص دقائق ألبا مع برشلونة، إلا أن مستواه لم يهبط بالتزامن مع الأمر، ولكنه يقدم أرقاماً مميزة مع الفريق حيث يعد اللاعب الأكثر في برشلونة الذي يصنع فرص لتسجيل الأهداف في كل مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق