رئيس الزمالك يعلن اقتراب التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيتم التعاقد مع 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
شيكابالا يُهنئ الشناوي بعد فوز الأهلي على الزمالك
شيكابالا يُهنئ الشناوي بعد فوز الأهلي على الزمالك
 
 
 
 
0 seconds of 51 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:25
00:26
00:51
 
 
 
 
 
 
 

 

وأوضح رئيس النادي أنه يطالب الجماهير بدعم الفريق ومساندته خاصة وأن النادي سبق وحقق العديد من البطولات بنفس المجموعة الموجودة من اللاعبين.

وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام.

كما أعلن رئيس نادي الزمالك، تجديد الثقة في البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق عقب الهزيمة أمام الأهلي في الدوري، حتى مباراة فاركو.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي أقامه مساء اليوم في مقر نادي الزمالك، إنه جدد الثقة في البرتغالي رغم الهزيمة أمام الأهلي، وأنه حدث تصويت بين أعضاء مجلس الإدارة ولكن لن يتم الكشف عنه حتى مباراة فاركو في نهاية الدور الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق