جدو: كأس العالم للأندية البطولة المحببة للأهلي وشوقي غريب ظُلم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد ناجي "جدو" مدرب نادي المقاولون العرب، أن الفريق كان في المركز الأخير بالدوري في نهاية الموسم الماضي عندما تولى الجهاز الفني الحالي، لافتًا إلى أن المهمة كانت صعبة ولكننا أخذنا المغامرة والموسم الحالي ظهر عملنا.

وأضاف جدو عبر برنامج "رقم ١٠" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى، بقوله: "بدأنا في عمر مشروع كبير لنادي المقاولون العرب بتصعيد الناشئين وتقليل معدل الأعمار، كما تعاقدنا مع لاعبين محترفين ساعدتنا كثيرًا مع جو هادئ جعل طموحنا كبير".

عن مستقبل عمر فايد مع المقاولون فقال: "لدينا لاعبين كثر سواء عمر فايد أو غيره لكن كل اللاعبين سيستمرون معنا حتى نهاية الموسم الحالي لمواصلة مسيرتنا الناجحة".

وواصل: "هدفنا الأول الموسم الحالي هو تجميع النقاط التي تبقينا في الدوري الموسم الحالي، ثم بعد ذلك سننظر للمرحلة القادمة ونرفع سقف طموحتنا".

كما أشاد جدو على مدرب "ذئاب الجبل" شوقي غريب فقال: "من الأسماء الكبيرة في الكرة المصرية وحقق الكثير من البطولات مع المنتخبات، تعرض لظلم كبير خاصة بعد المشاركة مع الأولمبياد، ولم يحصل على التاريخ الذي يستحقه".

وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية فقال جدو: "كأس العالم للأندية هي البطولة المحببة للنادي الاهلي، وفي آخر مشاركتين حقق البرونزيتين ونتمنى أن يصل لنصف النهائي، الفريق يمتلك عناصر رائعة وكولر استطاع تكوين مجموعة متماسكة تزيد الطموحات".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق