سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش لوقف نزيف النقاط في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين فريق طلائع الجيش ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي سوف تشهد مواجهة قوية من الفريقين بحثًا عن الفوز وإحراز الثلاث نقاط لتحسين المسار في الدوري المصري

يخوض الفريقان مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد تعادل طلائع الجيش مع الإسماعيلى بهدف لمثله وسقوط  سيراميكا كليوباترا أمام سموحة بنتيجة 2-0 في الجولة الماضية من الدوري المصري. 

سيراميكا كليوباترا يحتل قبل مواجهة اليوم المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري بمجموع 16 نقطة حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل في مثلها وسقط في 6 لقاءات .

ودعا أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سيراميكا اللاعبين لحسم لقاء الطلائع مبكرًا من أجل عدم إضاعة المزيد من النقاط في الدوري المصري مؤكدًا أن المواجهة ربما تكون صعبة لكن الفوز ليس مستحيلًا.

أقرأ أيضًا 

جدو: كأس العالم للأندية البطولة المحببة للأهلي وشوقي غريب ظُلم

كهربا يحصل على جائزة الأفضل في الجولة 14 بالدوري من رابطة الأندية

مصطفى محمد يسجل ركلة ترجيح ويقود نانت لدور الـ16 في كأس فرنسا .. فيديو

ويخوض فريق سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم معتمدًا على أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم فى الهجوم بعد رحيل النيجيرى جون إيبوكا إلى أهلى طرابلس الليبى.

وبدوره يخوض فريق طلائع الجيش مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن الفوز لتصحيح المسار في الدوري، ويحتل طلائع الجيش المركز الثانى عشر بـ 14 نقطة حيث حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى 5 ،وتلقى 6 هزائم.
 
وبدوره طالب محمد يوسف، المدير الفنى لطلائع الجيش، اللاعبين باستغلال الفرص من أجل التسجيل المبكر وعدم منح لاعبي سيراميكا أية مساحات للتحرك.


 
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق