الاتحاد السكندري يواجه حرس الحدود للاقتراب من المربع الذهبي في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق الاتحاد السكندري، فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، بفريق حرس الحدود ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

يخوض الفريقان مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسكندرية بكل قوة سعيًا للفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين الترتيب في جدول الدوري المصري.

الفريق السكندري يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على البنك الاهلي بنتيجة 3-2 في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين حيث استطاع أن يقلب الموازين بعد تأخره بهدفين. 

ومن جانبه حذر الصربى زوران مانولفيتش، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى اللاعبين من التهاون في مباراة حرس الحدود مطالبًا بالفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الاقتراب من المربع الذهبي في الدوري المصري. 

أقرأ أيضًا 

جدو: كأس العالم للأندية البطولة المحببة للأهلي وشوقي غريب ظُلم

كهربا يحصل على جائزة الأفضل في الجولة 14 بالدوري من رابطة الأندية

الداخلية ضد المقاولون.. أوكلي يُصحح وضعية الذئاب "فيديو"

الاتحاد السكندرى يحتل قبل مباراة اليوم  المركز السادس فى ترتيب الدوري المصري بحصيلة 22 نقطة بعد خوض  14 مباراة، حيث فاز في 7 وتعادل في مباراة واحدة  وخسر في 6 مواجهات.

وبدوره يخوض فريق حرس الحدود مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز الثالث له في الدوري المصري هذا الموسم وهو ما يقوده إلى الابتعاد عن قاع الدوري.

ومن جانبه طالب أحمد أيوب المدير الفنى لحرس الحدود، اللاعبين بخوض مباراة اليوم بكل قوة  تحقيق نتيجة إيجابية فى مواجهة زعيم الثغر.

ويحتل فريق حرس الحدود قبل مباراة اليوم المركز السادس عشر فى ترتيب الدوري المصري بـ 11 نقطة بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 5  وخسارة 7 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق