كولر يدرس إراحة علي معلول في مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، إراحة علي معلول، الظهير الأيسر للفريق في المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الدوري المصري.

يلتقي الأهلي والبنك الأهلي، في السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

يرغب كولر في إراحة علي معلول أمام البنك الأهلي لحاجته لبرنامج علاجي لمدة 48 ساعة للتعافي من الإجهاد العضلي، بعد نهاية مباراة الزمالك.

علم "kora plus" أن الثنائي كريم الدبيس أو محمد أشرف عنا أبرز المرشحين لخلافة علي معلول في مركز الظهير الأيسر في مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي.

أقرأ ايضًا

أحمد الشيخ يغادر معسكر غزل المحلة قبل مباراة الزمالك وكشف موقفه من المشاركة

شوبير: بشكتاش يوافق على إعارة موليكا.. والأهلي يرد

سامي قمصان: كولر هو من راهن على تألق كهربا ونستعد بشكل جيد لكأس العالم للأندية

فاز الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهم محمود كهربا ومحمد شريف "هدفين"، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة حقق خلالهم الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات ولم يُهزم في أي مباراة، فيما سجل 25 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 15 هدفًا واستقبل 19 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق