16 مليون تحيل بين الزمالك وصفقات الشتاء

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يواجه نادي الزمالك، أزمة قوية من أجل قيد صفقاته الشتوية قبل غلق فترة الانتقالات في نهاية الشهر الجاري، حال التعاقد مع لاعبين جدد.

الزمالك يحتاج إلى 16 مليون جنيه لقيد الصفقات الجديدة

وبحسب ما نشرته جريدة “الأهرام”، فإن اتحاد الكرة طلب من الزمالك سداد 16 مليون جنيه، نصف الديون المستحقة عليه للاتحاد من أجل قيد الصفقات الجديدة، كما حدث مع بقية فرق الدوري.

وأشارت الجريدة، إلى أن اتحاد الكرة اشترط على جميع أندية الدوري، دفع نصف الديون المستحقة من أجل قيد الصفقات الجديدة، الذي حدث من النادي الأهلي مؤخرا بدفع 4 ملايين جنيه.

وأكدت الجريدة، أن مسئولو نادي الزمالك تفاجئوا بطلب اتحاد الكرة المصري بدفع 16 مليون جنيه، نصف الديون المستحقة من أجل قيد الصفقات الجديدة.

قصص سبورت 360

ولم يتعاقد نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع أي لاعب حتى الآن، رغم رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في ضم مهاجم أجنبي وصانع ألعاب ومدافع.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة بعد مرور 14 جولة من المسابقة.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق