الاتحاد ضد النصر.. تعرف على موعد المباراة وموقف رومارينيو

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح المحترف البرازيلي رومارينيو لاعب نادي الاتحاد السعودي جاهزا بنسبة 100% لمواجهة النصر في الكلاسيكو المقرر له الخميس المقبل في الرياض بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث يرغب الفريقان في الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز في تلك المباراة الهامة والمُنتظرة.


 

لاعب نادي الاتحاد جاهز لمواجهة النصر

يأتي ذلك بعدما تجاوز رومارينيو الفحوصات الطبية وجميع الاختبارات الطبية التي أجريت للتأكد من سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الشوط الأول من لقاء الفيحاء الماضي، وشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية لنادي الاتحاد السعودي.

وتأكدت جاهزية اللاعب البرازيلي لمواجهة النصر في الكلاسيكو، والمقرر له الخميس المقبل، في لقاء قوي مُنتظر، حيث يركز البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق اتحاد جدة على الجوانب الفنية خلال المران الجماعي لفريق خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة نادي الاتحاد ضد النصر في كأس السوبر السعودي 

النصر سيواجه الاتحاد على ستاد الملك فهد الدولي في الثامنة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، في الوقت الذي سيواجه فيه الهلال نظيره الفيحاء في الدور ذاته.

الاتحاد سيواجه النصر في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي الهلال بنظيره الفيحاء في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

طالع أيضا:

محمود علاء يرحب بالعودة لنادي الزمالك في يناير

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو وإنبي بالدوري المصري

التشكيل الرسمي لمباراة أسوان وفاركو في الدوري المصري

مباراة نهائي كأس السوبر السعودي ستقام يوم الأحد الموافق 29 من الشهر الجاري على ستاد الملك فهد الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق