كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد

كورة بلس 0 تعليق 913 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب مصر لكرة ليد لخوض مباراة قوية أمام الدنمارك في الجولة الأخيرة من الدور الرئيسي في بطولة العالم لكرة اليد والتي تقام في بولندا والسويد وهي المباراة التي ينتظرها الجمهوري المصري بشغف كبير.

ومن خلال السطور التالية سنرصد كل ما يريد الجمهور معرفته عن هذه المواجهة الهامة لمنتخب مصر لكرة اليد

موعد مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد للثأر من الدنمارك بعد أن أطاح الأخير بالفراعنة من ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد 2021 في مباراة درامية.

القناة الناقلة لمباراة مصر والدنمارك كرة يد

أعلنت قناة أون تايم تايم سبورتس عن نقل مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك عند الساعة التاسعة والنصف يسبقها استوديو تحليلي كما تم اسناد مهمة إذاعة هذه المباراة للمعلق الشهير خالد خيري.

مباراة منتخب مصر لكرة اليد

وتعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد حاسمة في مصير ترتيب المنتخب الوطني، حيث ضمن المنتخب التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي، لكن في حال نجح المنتخب المصري في الفوز على الدنمارك أو حتى التعادل فإنه سيتأهل كأول لهذه المجموعة، فيما لو فاز منتخب الدنمارك فإنه سيحجز أول بطاقة للتأهل.

لماذا يبحث منتخب مصر لكرة اليد عن الفوز على الدنمارك؟

منتخب مصر لكرة اليد يسعى لتحقيق الفوز على الدنمارك في مباراة الليلة في محاولة للثأر من الخسارة في بطولة 2021 بالإضافة إلى محاولة تجنب مواجهة السويد في الدور المقبل وهي وصيف النسخة الماضية من بطولة العالم لكرة اليد.

مباراة منتخب مصر والدنمارك كرة يد كورة بلس

وسينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة منتخب مصر والدنمارك لكرة اليد عبر الصفحة الرسمية لموقع كورة بلس عند الساعة التاسعة، بحضور الكابتن أشرف عواض نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق والكابتن وائل عبد العاطي نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق