نادي الاتحاد ضد النصر.. نفاد 60 ألف تذكرة قبل المواجهة المُنتظرة

كورة بلس 0 تعليق 186 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نفدت جميع التذاكر المخصصة لمباراة نادي الاتحاد ضد النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث يحتضن ملعب الملك فهد الدولي مباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الخميس المقبل.


 

ووفقا للموقع الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر مباراة نادي الاتحاد ضد النصر فإن جميع التذاكر نُفدت الأمر الذي يعكس القوة الجماهيرية المُنتظرة في تلك المباراة الهامة.

ونفدت 60 ألف تذكرة مخصصة للمباراة، التي ستشهد صداما للثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لاعبا الاتحاد ضد كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

موعد مباراة نادي الاتحاد ضد النصر في كأس السوبر السعودي 

النصر سيواجه الاتحاد على ستاد الملك فهد الدولي في الثامنة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، في الوقت الذي سيواجه فيه الهلال نظيره الفيحاء في الدور ذاته.

الاتحاد سيواجه النصر في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي الهلال بنظيره الفيحاء في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

طالع أيضا:

محمود علاء يرحب بالعودة لنادي الزمالك في يناير

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو وإنبي بالدوري المصري

التشكيل الرسمي لمباراة أسوان وفاركو في الدوري المصري

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الأولى بين 4 فرق وهم النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء، حيث أسفرت قرعة نصف نهائي البطولة عن صدام الاتحاد مع النصر ومباراة قوية بين الهلال ضد الفيحاء.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق