مصر والدنمارك - اتحاد كرة اليد: المواجهة حاسمة وحققنا أرقام مميزة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، أن منتخب مصر حقق رقمًا مميزًا بسبب الفوز لأول مرة لخمس مباريات فى كأس العالم.

وقال عمرو صلاح فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "منتخب مصر لأول مرة يفوز على كرواتيا فى كأس العالم وأيضًا يحقق الفوز فى خمس مباريات، ولقاء اليوم أمام الدنمارك حاسم للغاية".

وأضاف: "جميع المستويات بين المنتخبات أصبحت متقاربة، والمنتخب الوطني من أفضل 6 منتخبات فى العالم".

 ويواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره الدنمارك حامل اللقب في تمام التاسعة و النصف من مساء اليوم في آخر جولات الدور الرئيسي بالمجموعة الرابعة ببطولة العالم لكرة اليد بولندا و السويد.

وستكون مباراة اليوم حاسمة في مصير ترتيب المجموعة حيث ضمن مصر التأهل رسميا للدور ربع النهائي، لكن في حالة فوز الدنمارك يتأهل كأول و مصر كوصيف، بينما سيضع فوز مصر أو تعادلها في مباراة اليوم على رأس المجموعة.

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك كرة اليد

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، كما سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات المنتخب المصري في هذه البطولة.

لماذا يرغب منتخب مصر في الفوز على الدنمارك؟

ويرغب منتخب مصر لتحقيق الفوز في هذه المباراة في محاولة لتجنب مواجهة السويد (وصيف النسخة الماضية) في الدول المقبل.

طالع أيضا: 

ماذا قالت الصحف عن مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد؟ ذكرى المواجهة الأغرب

كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق