شيكابالا يغيب عن لقاء الزمالك وغزل المحلة بسبب وعكة صحية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تغيب محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التدريب الأخير لفريقه اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بسبب تعرضه لوعكة صحية.

وأكد مصدر بالجهاز الفني في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن اللاعب لن يتواجد في قائمة الأبيض لخوض مباراة غزل المحلة المقبلة في ظل مرضه وعدم مشاركته في تدريب اليوم.

وينتظم اليوم الإثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ ايضًا

كاف يكشف موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا

التعادل السلبي يحسم مباراة أسوان والإسماعيلي في الدوري المصري

الزمالك يطلب ضم لاعب وفاق سطيف رسميا.. وأمر وحيد يُعطل الصفقة

 وفي سياق أخر حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 10 فبراير المقبل موعدا لمباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة أندية الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق