مصر والدنمارك - هانسن: لقاء الفراعنة 2021 الأكثر غرابة ويجعلني عاجز عن الكلام

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ستكون مواجهة منتخب مصر أمام الدنمارك مساء اليوم في ختام الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة يد مواجهة من العيار الثقيل لحسم صدارة المجموعة الرابعة .

ويسعى كلا المنتخبين لتجنب مواجهة السويد صاحبة الأرض و الجمهور ، التي تأهلت لربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية فيما تأهل منتخب المجر كوصيف.

وتحدث ميكيل هانسن نجم منتخب الدنمارك لكرة اليد في جزء من تصريحاته مع صحيفة مع صحيفة jyllands عن المواجهة التاريخية بين مصر و الدنمارك في ربع نهائي بطولة العالم مصر 2021 والتي نجح منتخب الدنمارك بطل العالم وقتها في إقصاء الفراعنة بعد مباراة مثيرة .

وقال هانسن إنه لا ينسى أعنف مباراة خاضها في بطولة العالم النسخة الماضية و التي كانت أمام مدرجات فارغة أمام منتخب مصر في ربع نهائي البطولة.

وأكد هانسن إن هذه المباراة الأكثر غرابة ودراماتيكية مازالت تتركه عاجزا عن الكلام حيث لعب نجم الدنمارك دورا مهمًا في التأهل عندما قابلت الدنمارك مصر آخر مرة في بطولة العالم .

وأضاف : منذ هذا الحين لم يقدم منتخب مصر أداء سيئًا و حافظ على مستواه ..

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك كرة اليد

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، كما سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات المنتخب المصري في هذه البطولة.

لماذا يرغب منتخب مصر في الفوز على الدنمارك؟

ويرغب منتخب مصر لتحقيق الفوز في هذه المباراة في محاولة لتجنب مواجهة السويد (وصيف النسخة الماضية) في الدول المقبل.

تابع كل أخبار بطولة العالم لكرة اليد من هنا

تغطية خاصة لبطولة العالم لكرة اليد من هنا


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق