دليل جديد على عودة محمود شبانة إلى الزمالك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أبلغ مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، محمود شبانة، لاعب الفريق المعار لصفوف سموحة، بالعودة إلى المارد الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يقرر عودة محمود شبانة

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن إدارة نادي الزمالك، بلغت محمود شبانة، بالعودة لصفوف الفريق وقطع إعارته رفقة سموحة والانتظام في تدريبات المارد الأبيض، عقب مواجهة غزل المحلة غدا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

وأشارت الجريدة، إلى أحمد حسني، إداري نادي الزمالك، أضاف محمود شبانة إلى جروب لاعبي الفريق على تطبيق “واتساب” من أجل معرفة اللاعب بمواعيد التدريبات الجماعية.

وكان محمود شبانة رحل عن نادي الزمالك صوب سموحة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، في الصيف الماضي.

قصص سبورت 360

يذكر أن، محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أعلن موافقته على عودة محمود شبانة لصفوف الزمالك، بشرط واحد استعادة الأموال المدفوعة للأبيض نظير استعارة اللاعب.

ويريد نادي الزمالك، عودة محمود شبانة في ظل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق في غياب محمود حمدي الونش وينضم لمدافعي الأبيض بجوار مصطفى الزناري ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق