برشلونة يعثر على خليفة داني ألفيس في البرازيل

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الكتالوني يعاني منذ رحيل ألفيس في الحقبة الأولى عن الكامب نو، من أجل التعاقد مع ظهير أيمن بجودة مماثلة، وحتى مع عودة داني للكامب نو في حقبة ثانية، لم يكن في نفس مستواه السابق، لتقدمه في العمر.

وأوضحت سبورت أن برشلونة وضع عينه على ويسلي فينيسيوس، ظهير أيمن فريق فلامينجو البرازيلي، ويريد أن ينجح في التوصل إلى اتفاق من أجل التعاقد معه في الفترة القادمة.

وتحرك البارسا بالفعل وفتح خطاً من المفاوضات مع النادي البرازيلي للظفر ببطاقة اللاعب، حيث يخطط النادي الكتالوني للاستفادة منه في صفوف فريق الرديف، بارسا أتلتيك، لتدعيم كتيبة المدرب رافائيل ماركيز.

قصص سبورت 360

ويخطط فريق ملعب الكامب نو لضم اللاعب بنظام الإعارة مع أحقية شراء العقد بعد موسم، على أن يتم الاستفادة من وجوده، مع الفريق الأول، حال ظهوره بشكل جيد مع الفريق الثاني.

وشددت الصحيفة الكتالونية أن ويسلي يملك جودة عالية وإمكانيات فنية وبدنية مرتفعة، ولديه الشخصية التي يمتلكها لاعبي البرازيل، وهو الأمر الذي يحبه البارسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق